سياسة الاسترجاع

  • ما هي سياسة الإسترجاع؟
    • إذا أردت إلغاء طلبك، يمكنك ذلك بحد أقصى ساعتين بعد الطلب بالإتصال على أي من أرقامنا المتوفرة في صفحة الإتصال بنا. تسترجع نقودك إلى حسابك خلال 5 أيام عمل.
  • ماذا أفعل لو لم تعجبني الكيكة، أو هنالك خطب ما فيها؟
    • نٌرحّب بأرائكم، وسيتم النظر في كل طلب استرجاع وعمل اللازم والمناسب.
  •  ماذا أفعل إذا الدفع عن طريق البطاقة فشل؟
    • حاول مرة أخرى، إذا فشلت، يمكنك التواصل معنا على الأرقام المتوفرة في صفحة الإتصل بنا وسيتم مساعدتك.
  •  ماذا أفعل إذا دفعت عن طريق البطاقة وخصم المبلغ مرتين؟
    • لا تقلق! تواصل معنا وسيتم إعادة المبلغ إلى حسابك خلال 5 أيام عمل